الصورة
specialoccassionbuf

التجمعات العائلية والحفلات الخاصة ستكون مختلفة بالتأكيد في حديقة الحيوانات بالعين! الشيف وفريقه المحترف مستعدون لتحضير قائمة طعام فطور أو غداء أو عشاء تحوي أشهى المأكولات. عصائر طازجة، مقبلات شهية، وجبات رئيسية فاخرة وحلويات لذيذة. مستعدون لخدمة ضيوفك، شاملة خدمة التقديم لتسهيل وتوفير أكبر وقت ممتع لك مع عائلتك أو زملائك في العمل. 

 

 

الصورة
birthdaypartiesbanner

ادعوا أطفالكم الصغار وجميع أصدقائهم لارتداء أقنعة حيواناتهم المفضلة والاحتفال مع أكثر من 3,500 من أصدقائهم الحيوانات الكبيرة الشرسة أو الصغيرة الظريفة، من ذوات الريش أو الفرو كذلك! نسعد كثيراً بتحقيق كل رغبات وأمنيات الصغار، حيث نستطيع توفير عروض ألعاب خفة اليد، مهرجين، ألعاب مطاطية، جولات خاصة على متن القطار، كل ذلك حسب شخصية وطابع الحفل المفضل ..بل وأكثر! نحن على أتم الاستعداد للاهتمام بكافة التفاصيل الصغيرة التي ستجعل من حفل صغاركم الحفل الأجمل على الإطلاق. هيا نغني معا بصوت عالٍ ونحتفل وسط الطبيعة! 

الصورة
teamoutingbanner

تبحث عن مكان جديد يجمع بين المتعة والراحة لموظفيك وعائلاتهم؟ الطبيعة حتما هي الخيار الأمثل، فهي تمتع الناظر بل وتغذي الروح أيضا! ودّع ازدحام المدن، واتجه إلى حديقتنا لتملأ رئتيك بالهواء الطبيعي المنعش! نوفر باقات متنوعة تشمل عروضاً مسلية وفعاليات تعليمية وترفيهية تضمن الكثير من المرح لموظفيك وعائلاتهم. ولا تقلق، يمكننا إرضاء رغبات موظفيك عبر تقديم لائحة طعام تناسب جميع الأذواق المختلفة. نستطيع استضافة وخدمة أكثر من 1,500 موظف على مسطحاتنا الخضراء الفسيحة، بل وسنرحب بكم بكل سعادة في أكبر حديقة حيوانات في الشرق الأوسط .

للاستفسار عن خدمة