معرض التمساح و فرس النهر

تم تصميم هذا المعرض لإعطاء صورة طبيعية لبيئة التمساح و فرس النهر، حيث يتمكن الزائر من مشاهدة التمساح وفرس النهر تحت الماء من داخل مبنى المعرض الغاطس في الماء ، مع وجود بعض المعارض الإضافية للحيوانات الآخرى في المعرض مثل ثعلب الماء ، والنمس والقرد الافريقي .

محمية الغوريلا

ستحظى بمشاهدة الغوريلا الفضي، الذي يشكل حلقة وصل مع المنطقة الإفريقية.

العين بوليفارد

في بوليفارد حديقة الحيوانات بالعين، أنت محل ترحيب كبير، فنحن نحتفل بك بمجرد مرورك بالقرب من حديقتنا، وبمجرد أن تفكر في زيارتنا، وهنا سيستقبلك شارع مليء بترف التسوق وخيارات الطعام وغيرها.

حديقة الزواحف

سيجعل هذا المشروع التجربة السياحية أكثر ثراء من خلال إنشاء حديقة ومعارض لزواحف جديدة ومنطقة )لعب السلحفاة( و)الديناصورات بيننا( والتماسيح وتنين الكومودو.

محمية وسفاري الفيلة

يشمل المشروع سفاري إفريقية مترامية المساحات ومعرضاً للفيلة، ضمن محمية تعد مبادرة رائدة على المستوى العالمي.

أرض الكوالا

أول معرض عالمي جديد لحيوان الكوالا بمسمى "أرض الكوالا الأسترالية" على مساحة 1000 متر مربع، منها 500 متر مخصصة للزوار كمنطقة للمشاهدة. وهو أول محمية عالمية في الشرق الأوسط لهذا الحيوان الأسترالي.

مركز إكثار القط الرملي

القط الرملي مهدد بالانقراض محلياً، لذلك يعتبر من الأنواع الأكثر أهمية في حديقتنا، ونحظى بمجموعة واسعة ونادرة منه، هي الأكبر من حيث العدد في العالم، الأمر الذي يمثل فرصة رائعة للتعرف عليه.

فندق ومنتجع السفاري

يشكل فندق ومنتجع حديقة الحيوانات بالعين عنصراً فعالاً لاستقطاب الشغف العالمي بالحياة البرية وتغيير وجه مدينة العين السياحي، حيث سيشعر سكان الفندق وزوار المنتجع الذي يتميز بإطلالاته الموجهة إلى قلب السفاري الإفريقية وحديقة الحيوانات، بأنهم يتعايشون مع الحياة البرية بكل تفاصيلها.

محمية العين الطبيعية

محمية العين الطبيعية هي لؤلؤة في سلسة إنجازات الحديقة، يتضمن تأسيس محمية طبيعية بجميع مرافقها وخدماتها مع اختيار فصائل الحيوانات المناسبة وإطلاقها داخل المحمية وإدارتها بعد الإطلاق.